Thursday, April 24, 2014

لماذا ...

لماذا .. 
وكيف يحكم القاضي على المتهمين لديه هكذا .. 
ابهذه البساطة يعدمون ؟ دون حتى ان يحقق معهم احد .. 
دون ان يتبين احد ان كانو صادقين في دعواهم 
وهل يؤخذ الكلام المكتوب بمشاعر قائله وقتها .. هل انا اضحك الان ؟ ابكي ؟ انفعل ؟ احب ؟ اكره ؟ ما هي الحال التي انا عليها الان ؟ 
لماذا يجب ان تنتهي الحياة امام عيني ورغماً عن انفي ..
لم تركتي شريط الحياة يمر هكذا .. 
لم اغلقتي مفاتيح البهجة والطمأنينة في روحي الى الابد .. !
لماذا ؟ ومن استحق ذلك .. لا اعلم .. لا اريد ان اعلم 

لم اتصور يوماً ان امر بمثل تجربة اليوم العصيبة ..
لم ادرك انني سأفعل ما فعلت يوماً .. لأول مرة في حياتي اشعر باني في حال يرثى لها وكأنني اسير خرج لتوه من حرب خاسراً منكس الرايات 

لم تركتي الصور والرائحة .. ورحلتي .. لم كنت مصرة ان تحطي روحي في البداية قبل ان ترحلي ..

يا الله .. انني مشوش للغاية بحق ولا اعرف ما العمل 

اللهم ان كنت تعلم ان قرائتي القران في الوقت الذي علمته للهدف الذي علمته كانت صحيحة دون لغو .. فاصلح لي ما تبعثر من اوراقي ورتب لي حياتي .. 

No comments:

Post a Comment